الفعاليات الافتراضية

حلول الفعاليات الافتراضية

تستطيع شركة كرييتف تكنولوجي توفير حلول تكنولوجية مبتكرة لاستضافة فعاليات متطوِّرة وتفاعلية بالكامل وبثها افتراضيًا أو عن بُعد. وقد تم تقسيم هذه الحلول إلى ثلاث ركائز أساسية، وهي المشاركة والإنتاج والتوزيع.

المشاركة: الجمهور المباشر

سوف نساعدك على عرض ردود أفعال المُشجِّعين والتفاعل مع الأسئلة والأجوبة الحصرية، بالإضافة إلى التعاون من أجل تحسين أجواء الفعاليات عن طريق جذب جمهور مباشر عبر الإنترنت. ومن خلال قدراتنا التفاعلية الفريدة من نوعها، سوف يكون الجمهور المشارك عبر الإنترنت جزءًا أساسيًا في فعاليتك، ويستطيع المشاركون الظهور جنبًا إلى جنب مع المستضيفين تمامًا كما لو كان الجميع حاضرين فعليًا. ومما لا شك فيه أن هذا الحل المُخصَّص سوف يُعيِد إلى الفعاليات المباشرة أجوائها النابضة بالحياة، سواء للاعبين أو الرعاة أو المتفرجين، لاسيما في الرياضات التي يكون فيها تفاعل الجمهور أمرًا لا غنى عنه.

الإنتاج: الأستوديو الافتراضي

نُقدِّم بيئة افتراضية شاملة وتفاعلية ومُعزَّزة بالكامل يتم عرضها مباشرةً ومن خلال شاشة عرض. وسوف يدخل المُقدِّم إلى عالم افتراضي ويتفاعل معه بأي طريقة يمكنك تخيُّلها. وبالتالي، سوف تحصل على بيئة ذات جودة أعلى وزمن استجابة أقل وإجراءات عمل سلسة، وهو الأمر الذي يتيح لك العديد من الفرص لتنظيم الفعاليات المباشرة والتجريبية.

الإنتاج: أستوديو البث

أستوديوهات البث لدينا على أتم الاستعداد لتسهيل تنظيم فعاليتك الافتراضية، وإتاحة فرصة تواصلك مع الجمهور بصرف النظر عن موقعه. ونحن نوفِّر أستوديوهات أنيقة ومُتعدِّدة الوظائف ومُجهَّزة بشاشات عرض عالية الدقة لعرض رسالتك أو علامتك التجارية الفريدة من نوعها. وهناك مجموعة من التصميمات المُحدَّدة التي تساعد على تحسين التجربة المرئية، بينما توفِّر تقنياتنا الجاهزة للاستخدام البث الآمن والتفاعل والتواصل المباشر مع جمهورك.

التوزيع: البث عبر مواقع التواصل الاجتماعي

بصفتنا شركة عالمية، فإننا مستعدون دائمًا للبث بأمان من أي مكان وفي أي وقت. ونحن نُقدِّم مجموعة كبيرة ومتنوِّعة من الحلول لبث فعاليتك عبر الإنترنت، ومن بينها ترميز الاتصال بموقع يوتيوب أو توفير خيارات مُخصَّصة للاتصال من نقطة إلى نقطة. ويقوم أبسط حلول البث لدينا ببث إشارة مختلطة مسبقًا على الطرف الآخر من الطيف، حيث نستطيع استضافة المحتوى الخاص بك وإدارته وتوزيعه عبر سيرفر بث خاص. وسوف ننشئ أيضًا صفحة ويب مخصصة لعرض مستجدات الفعالية، ويمكن توفير خيار الوصول إليها باستخدام كلمة مرور. ومن خلال استخدام الأنظمة المُتكرِّرة، فإننا نضمن عدم فقدان الإرسال مهما كان نوع المحتوى الذي تبثه.

التوزيع: البث عبر الإنترنت

سواء كنت تحتاج إلى البث عبر الإنترنت بالإضافة إلى نظام الفيديو المُستخدَم، أو كنت تحتاج إلى باقة تشمل الكاميرات والتبديل بينها، فإن شركة كرييتف تكنولوجي توفِّر حلولًا قابلة للتطوير بشكل كامل لمعالجة أي موقف.

 

التوزيع: TECVIZ LIVE

نظام TECVIZ LIVE  هو عبارة عن مجموعة من الخدمات البرمجية المستخدمة لتنظيم العديد من الفعاليات الافتراضية المباشرة. ويوفِّر نظام TECVIZ LIVE وسائل لعقد اجتماعات فعَّالة وإنشاء عروض تقديمية مذهلة. ومن خلال منصات البث المباشر القابلة للتطوير، يمكنك الوصول إلى الزملاء والشركاء في جميع أنحاء العالم. وجميع هذه الأدوات سهلة الاستخدام ويمكن تخصيصها وفقًا للعلامة التجارية. ويحتوي نظام TECVIZ LIVE على ميزات تفاعلية مثل الاستبيانات ووظائف الرسائل المجانية واستطلاعات الرأي، وهو يُستخدَم أيضًا لطرح الأسئلة على المتحدثين والمشاركة في الاختبارات وطرح الأفكار، بالإضافة إلى الكثير من الأمور الأخرى.

الخصوصية والأمان

بمُجرَّد ضغطة زر، تستطيع بث الفعالية المؤمَّنة أو العامة على الإنترنت. ونحن نستخدم تقنية التشفير حتى تكون فعاليتك الافتراضية آمنة تمامًا. وسوف نُقدِّم لك المشورة بشأن أفضل الممارسات الأمنية للمنصات، والتي تُستخدَم لمنع التطفُّل غير المرغوب فيه أو لمواجهة أي مشكلات أمنية أخرى.

يسرنا مساعدتك في تنظيم فعاليتك الافتراضية

اتصل بنا أدناه

Virtual Events

VIRTUAL & CONNECTED EVENT SOLUTIONS

Creative Technology can provide innovative technological solutions to host and stream a cutting-edge, fully interactive virtual or remote events. These solutions have been broken down into three key pillars: ContributionProduction, and Distribution.

Contribution: Live Audience

Feed off fan reactions, engage in exclusive Q&As, and drive collaboration while lifting the atmosphere of any event by bringing in a live audience online. Through our unique interactive functionality, the online audience is an engaged part of your event, and contributors can appear onstage with the hosts just as if everyone were physically present. Predominantly in sport where audience interaction is essential, this bespoke solution brings back the buzz of live events for the players, sponsors, and spectators!

Production: Virtual Studio

A totally immersive, interactive and augmented virtual environment viewed live and through a display. Put your presenter in a virtual world and interact with it any way you can imagine. The result – a higher-quality environment with less latency, and a simplified workflow which opens a multitude of opportunities for live and experiential events.

Production: Streaming Studio

Our streaming studios are ready to facilitate your virtual event and let you communicate with your audience, no matter their location. We offer stylish and multi-functional studios with high-res displays to showcase your message or unique branding. Various set designs enhance the visual experience, while our ready-to-use technology offers secured streaming, interactivity and live communication with your audience.

Distribution: Social media stream

As a global operation, we’re well-placed to stream securely from anywhere and at any time. From encoding a feed to YouTube to providing dedicated point-to-point options, we offer a wide range of solutions to bring your event online. Our simplest solution broadcasts a pre-mixed signal; at the other end of the spectrum we can host, manage and distribute your content via a dedicated private streaming server. We’ll even build a custom web page to display the feed and can offer password-only access. Using redundant systems we can guarantee that whatever you are streaming will not suffer a loss of transmission.

Distribution: Web stream

Whether you require web streaming added to an existing video system, or need a package including cameras and switching, Creative Technology offers a fully scalable solution for any situation.

 

Distribution: tecViz Live

tecViz Live is a suite of software services used for various Virtual Live Events. tecViz Software provides the means of holding effective meetings and creating stunning presentations. Through scalable live streaming platforms you can reach colleagues and partners all around the globe. All tools are easy-to-use and can be brand customised. tecViz Live includes interactive features such as questionnaires, free text functions and polls, and is used to ask questions to speakers, participate in quizzes, brainstorm ideas, and much more.

PRIVACY & SECURITY 

With the click of a button, you can have your secure or public event live and streaming over the internet. We use encryption technology so your virtual event can be 100% secure. We will work with you to advise on security best-practices for any platforms in use preventing any zoom-bombing or other security issues.

WE’D LOVE TO HELP YOU DELIVER YOUR VIRTUAL EVENT.

Contact Us To Learn More.